قراءة الهالة الحدسية

قراءة الهالة الحدسية

أكثر الأسئلة التي تتبادر على أذهان الناس للوهلة الأولى عند الحديث عن قراءة الهالة هي:

ما هي قراءة الهالة؟ كيف لي أن أستفيد من قراءة الهالة؟ كيف تتم قراءة الهالة عن بعد؟ و ما المطلوب مني؟

لهذا هذا الموضوع مُوجه للحديث عن قراءة الهالة و عن مبادئي و طريقتي في قرائتها و ما الذي يمكن للعميل توقعه عند طلبه هذه الخدمة عبر موقعنا 

Alnoor Space ☁️💡

قراءة الهالة هي عبارة عن عمل مسح أو كشف لحالة الجسد الطاقي للفرد المكون من الهالة، الشاكرات و فحص وضعها و جميع ما بها من معلومات، نقاط القوة و الضعف و الإضطرابات و ترجمة هذه الحالة الطاقية بلغة مفهومة مع منح توجيهات للفرد ليعمل على تحسين وضع مجاله الطاقي أو توجيهات ليحافظ على وضعه الحالي.

مبدأ قراءة الهالة بالنسبة لي أحتاج الإذن من العميل و رغبته الكاملة بإجراء هذه القراءة له و من هنا وجب الإشارة إلى أن عند حجزك أي خدمة معي مريم النور لا أقوم بقراءة مجال شخص من أجل شخص آخر دون علمه أبداً.

كيف تتم هذه القراءة؟

تتم قراءة الهالة عبر تواصل أثيري بين جسد القارئ و العميل تماماً كما يحدث عندما يتم التخاطر مع أحد أو التفكير به، أرواحنا لا تحدها أبعاد و مسافات مادية و لا حتى الزمن.

إن كنت ترغب في فهم هذا المبدئ فتفكر ببساطة آلية اتصال جهازيّ موبايل في مختلف باع الأرض ببعضهما البعض بدون حدود تتعلق بمسافة أو أبعاد، فتخيل هذا النوع من التواصل شبيه تماماً بالتواصل الحدسي بل و التواصل الحدسي شيء فِطري و منحة من الله ليست من صناعة البشر.

بعد التسمية و إطلاقي لنية الإتصال بهالتك و معرفة كل الأمور التي تحتاج معرفتها بكل لطف و حماية الله و ملائكته لي و لك عندها يبدأ حدوث هذا الإتصال الأثيري و تبدأ عملية تسمى الشانلينق “channeling” و هي عملية نقل المعلومات التي تصلني كإلهامات من الجسد الأثيري للشخص الآخر و ذاته العليا لترجمتها بشكل كلمات، مشاعر، مواقف و أحداث أنقلها كما هي للشخص.

من هنا تبدأ تتضح لي صورة مجاله الطاقي لون هالته و المشاعر المخزنة بها في وقت القراءة، أيضاً مدى قوتها و هل يحتاج الشخص العمل على تدريعها و تقويتها!، و حتى الأعراض التي يعاني منها العميل من الممكن أن استشعرها خلال قرائتي في جسدي؛ لأن هذا التواصل الأثيري بيني و بين العميل يساعدني في ترجمة المشاعر لمشاعر أشعر بها، و الأفكار لأفكار مشابهة، أما الأمراض و الأعراض الجسدية لشد أو نغزة أو نبض بالمكان الذي يعاني فيه الشخص من مشكلة ما.

بالإضافة لهذا تتم ترجمة وضع شاكراته بدأً من التاج و وصولاً لشاكرا الجذر.

بإمكانك الأطلاع على الماضيع المتعلقة بالهالة و الشاكرات من هنا:

 

و يشمل وضعها حالتها هل يوجد بلوكات؟، ما هي تلك البلوكات التي تعيق السريان؟ ما هي مشكلة الشخص العميقة عند تلك الشاكرا؟ ما هو تأثيرها على حياته و كل ما يظهر فيها من معلومات بارزة تتعلق بالماضي أو الحاضر و حتى الطاقات التي تظهر لي بخصوص المستقبل. 

الفائدة المتوقعة: قراءة الهالة أحد أجمل التكنيكات التي تساعد الشخص على فهم ذاته و التي تمثل الخريطة و البوصلة للفرد، من خلالها يتعرف على مواطن ضعفه فيقويها و مواطن قوته فيعززها أكثر فأكثر.

لذا لك أن تتوقع، أن تتحصل على تقرير صوتي يساعدك في فهم ذاتك أكثر، معرفة أكبر نقاط الضعف و الخلل فيك فيمكنك إصلاحها و طبعاً نقاط الجمال و القوة فيك،  و من الممكن حتى أن تتعرف على مسار حياتك و الكثر من المعلومات العميقة المدمجة بالفلك و الأرقام عند حجزك للأسترو أو النمبر أورا.

عند حجزك لقراءة الهالة لا يتم طلب منك أي شيء، حتى اسمك غير مهم، فكما أخبرتك التواصل يتم عبر مستوى الروح لا الجسد و الكيان المادي.

المطلوب منك فقط أخذ حمام من الماء و الملح لتنقية مجالك من الكثافة الطاقية حوله لتسهيل عملية القراءة، أيضاً إطلاق نية السماح بقراءة مجالك الطاقي حتى تحدث عملية الشانلينق بسلاسة و تتحصل على أكبر قدر من المعلومات التي يحتفظ بها مجالك.

أما عند حجزك للخدمات المتقدمة، كقراءة الأسترو-أُورا أو النمبر أُورا و الدايموند أورا فيتم طلب معلومات خاصة لإستخراج الخارطة الشخصية و هي الاسم، تاريخ و ساعة و مكان الولادة.

قبل قراءة مجالك الطاقي أقوم بعملية تحصين و تدريع لي و لك حتى لا يصاب لا القارئ و لا العميل بأي أذى أو يحدث تبادل طاقي غير مرغوب فيه. و عند الانتهاء من القراءة يتم قطع الإتصال فيما بيننا مع كل الحب.

- عند حجز القراءة العامة المبسطة يتحصل الشخص على تقرير مبسط عن وضع هالته، لونها، شاكراته و حالتها و بعض التوجيهات لحالته. و هي قراءة عامة فلا تتوقع أن تحصل على الكثير من العمق بها. و تعتبر خيار مثالي لمن قام بحجز القراءة الشاملة أو أي قراءة أخرى و قام بتطوير نفسه و العمل على إزالة البلوكات و فقط يبحث عن فحص لحالة هالته و شاكراته و وضعها. 

- عند حجز القراءة الشاملة يتحصل الشخص على قراءة شاملة لوضع مجاله الطاقي (الهالة و الشاكرات) بدقة و عمق و أيضاً نصائح و توحيهات لتعديل وضع كل شاكرا و نقاط القوة و الضعف لديه. هذه القراءة ممتازة لكل شخص يريد البدء في فهم ذاته، يعاني من التخبط و الضياع و المشاعر الغير واضحة. ستساعدك هذه القراءة في معرفة عمق ما تحمله بداخلك من مشاعر، طاقة، أفكار و حتى الجروح الداخلية، هذه القراءة تعتبر البوصلة التي يمكن للشخص استخدمها كبداية لمعرفة المكان المتواجد به و المسار الذي يساعدك في معرفة ما تحتاج فعلاً العمل و التركيز على تحسينه و تطويره و تنظيفه.

- عند حجز القراءة الشاملة ال VIP = التارو -أُورا

هنا يحصل الشخص على تقرير شامل و دقيق لوضع مجاله الطاقي مثل القراءة الشاملة تماماً أيضاً يتحصل على فرصة الإجابة على 3 أسئلة شخصية تهمه بواسطة أوراق التارو. 

"أوراق التارو عبارة عن أوراق تساعدنا في تلقي الإرشادات و التوجيهات الممكنة حسب طاقة و وضع الشخص. أوراق التارو لا تتنبأ بشيء محدد و لا الجواب هو القدر الحتمي للأمر، إنما تعكس لك مجموعة الإحتمالات الممكنة و التي طاقتك الآن تُعززها و تساهم في جذبها لحياتك، لذا إجابات التارو عبارة عن إحتمالات واردة الحدوث و ليست واقع مؤكد لا مفر منه"

دائماً كن على ثقة أن زمام الأمور بيدك و تغيرك أنت يعني تغير كل الإحتمالات حولك.

القراءة الخاصة جداً أو التارو-أورا تساعد كل شخص يحمل بصدره الكثير من التساؤلات لطرح ثلاث منها و الحصول على الأجابة المحتملة لها.

- عند حجز الأسترو- أُورا

يحصل الشخص على قراءة تدمج ما بين قراءة الهالة و الفلك بشكل يعرفك على هالتك من خلال ارتباطها بالفلك فتتعرف على الوضع الفلكي الخام المرتبط بهالتك و أيضاً وضع هالتك حالياً، جلسة الاستروا أور ستساعدك فعلاً على إكتشاف اعمق المواطن بك و معرفة ذاتك و روحك بزاوية لم تعتد عليها من قبل.

- عند حجز النمبر-أُورا

يحصل الشخص هنا على قراءة تدمج بين القراءة الهالة و الأرقام بشكل ممميز، ستتعرف على أهم أرقامك و مدى تأثيرها عليك شخصياً و على وضعك الطاقي أيضاً ستتعرف على إرتباط هذه الأرقام بهالتك. بحيث يتحصل على تحليل صوتي للهالة و تحليل لأرقام الفرد الشخصية و معانيها و ارتباطها به من مسار الحياة للرقم الروحي و المصيري و التعبيري، هذه القراءة ستساعدك في معرفة شخصيتك بعمق علم الارقام.

و أخيراً قراءة الدايموند-أُورا و هي بمثابة كورس و دليل إرشاد شخصي كامل و شامل لكل مزايا جلسات قراءة الهالة التي تم ذكرها بالأعلى، فإن كنت على استعداد و تأهب و حماس للخوض في قراءة فريدة من نوعها و التي ستنقل مستوى معرفتك بنفسك من مستوى إلى مستوى آخر تماماً فلا تتردد بحجزها.

و هذه هي أنواع و مزايا قراءة الهالة المتوفرة عبر موقعنا Alnoor Space و التي تقدمها لك مريم النور في شكل تقرير مكتوب حسب نوعية الجلسة للجزئيات التي تحمل معلومات ثابتة و تسجيلات صوتية للهالة و المراكز الطاقية يمكنك الإحتفاظ بها و الإستفادة منها متى ما شئت.

أما لو أحببت أنت تتحصل على جلسة تحليل شخصية لتحليل أكوادك الروحية و الربط بين الفلك و علم الارقام في تقرير مميز فهذا ما أقدمه لك في جلسة الكود الروحي.

 جلسة الكود الروحي لا تشمل قراءة للهالة بل هي خدمة منفصلة التي انصحك بقراءة الموضوع المخصص لها في المدونة🤍✨

- مريم النور

1 comment

  • قرائة الهاله

    Maali

Leave a comment

Please note, comments must be approved before they are published