تعرف على جلسة الكود الروحي

لكل شخص مننا في هذه الحياة مجموعة من الأكواد "الأرقام و المواقع الفلكية" التي ترتبط بروحه و تترجم أهمية وجوده في هذه الحياة، كل شخص مننا يحمل أسرار قد يجهلها عن نفسه و لكن علم الفلك و الأرقام كفيلان بأن يساعداك في الوصول لهذه الأكواد المخبئة في جعبتك.

جلسة الكود الروحي هي عبارة عن ترجمة فعلية لأرقامك و ارتباطها بخريطتك الفلكية بشكل مفهوم و عملي و يحمل معنى عميق لك و مفيد في فهم ذاتك، رسالتك، دروسك الحياتية و الكارمية و حتى معرفة لماذا إختارت روحك التجسد ببعض المواضع المهمة في خريطتك و بدرجات معينة. 

جميعنا نحمل أسماء، تواريخ ميلاد و حتى ساعات ولادة مختلفة..

جميعنا نمتلك أرقام  مسارات من الممكن أن تتشابه من الخارج و لكنها تحمل الكثير من المعاني في طياتها من الداخل مع اجتماعها بباقي ارقامك الشخصية التي تمثل الصورة الأكبر لما انت عليه و ما خلقت لتكونه بشكل مميز.

من تجربتي الشخصية عند ترجمتي للأرقام التي تحملها روحي و ارتباطها بالجانب الفلكي بواسطة خريطتي الفلكية حدث لي نقلة وعي شخصية، ساعدني هذا الشيء على الفهم و الوعي بالأمور التي أحتاج أن أركز عليها أكثر، الانماط التي احتاج تجنبها، ارتباط مسار حياتي برسالتي اليوم و الأمور التي أحتاج أن أقوم بتجاهلها و عدم الخوض فيها. تعلمت معنى تكرار رقم معين علي في حياتي و الذي بحثت مراراً و تكراراً و لم أجد شيء يشبع فضولي للمعرفة، كنت دائماً ما أجد تفسيرات لا أرى مدى إرتباطها بي و لا أعلم كيف لي أن أطبق معانيها على حياتي إلى أن قررت أن اتعلم هذا العلم و علم الفلك بنفسي و تعلمت ان أستزيد بالمعلومات من مختلف المصادر و الذي أدى بي اليوم لفهم الكود الروحي لي و نقل هذه المعرفة لمن حولي.

بالنسبة لي جلسة الكود الروحي هي نقلة وعي لكل من يقوم بالحصول عليها و العمل بالنصائح و المعلومات المقدمة له في التقرير الخاص بها، ستتعرف على نقاط ضعفك و قوتك، مسارك، مهنتك و رسالتك، تأثير اسمك عليك سواء الميلادي أو الحالي، ستتعرف على هباتك الروحية و الكثير من النصائح لتوجيه نفسك ناحية الطريق المناسب لك، فلا يوجد الصواب او الخطأ انما يوجد الطريق المناسب لك و الذي ينتظر منك الخوض فيه بحب. 

جلسة الكود الروحي ستساعدك ان تفهم نفسك و ان تراها بصورة لم تكن على وعي فيها من قبل..الكود الروحي هو التحليل الروحي لك لمعرفة مفاتيح روحك و طرق تبسيط حياتك و جعلها أكثر معنى و يُسر،  سأشرح لك كل ارقامك الشخصية و مدى ارتباطها بخريطتك الفلكية..

هذه الجلسة يلزمني فيها مجموعة من البيانات و هي الاسم الكامل الممنوح منذ الولادة و الاسم المستخدم حالياً لحساب طاقة الاسمين، وقت الولادة، ساعة الولادة و مكان الولادة.

ان كنت ممن يحب الغوص في اعماقه معرفة معنى كل رقم تحمله روحك و ارتباطه بأفلاكك في شكل تقرير سليهمك جداً مثلما ألهم الكثير، فهذه الجلسة هي لك.

- مريم النور

1 comment

  • اريد الاشتراك في جلسة الكود الروحي

    طارق الحربي

Leave a comment

Please note, comments must be approved before they are published